ناهد السباعي عن هيثم أحمد زكي: كان خايف يموت لوحده

ناهد السباعي عن هيثم أحمد زكي: كان خايف يموت لوحده

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 10:15 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 10:15
ناهد السباعي وهيثم أحمد زكي ناهد السباعي وهيثم أحمد زكي
عبرت الفنانة ناهد السباعي عن صدمتها في وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة هيثم أحمد زكي


نشرت ناهد عبر حسابها على Instagram صورها مع هيثم تعود لمشاركتهما في فيلم "سكر مر" عام 2015، وكتب لتؤكد أنها لم تصدق الخبر إلا عندما ذهبت إلى منزله وتأكدت بنفسها.

وتذكرت ناهد أن هيثم كان دائما يخاف من الموت وحيدا دون أن يشعر به أحد، كما كان يشعر أنه سيموت صغيرا، مشيرة إلى أنها إذا كانت تعلم أن ما شعر به سيحدث كانت ستظل بجانبه لفترة أطول.



وتشيع جنازة هيثم أحمد زكي عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود.

موعد جنازة هيثم أحمد زكي


كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ناهد


اقرأ أيضًا:


إسعاد يونس تنعي هيثم زكي: الحدوتة كل أبطالها راحوا


أحمد زكي وهالة فؤاد ونجلهما هيثم.. وفاة تراجيدية للنجوم الثلاثة


نهال ناصر

11/7/2019 10:15:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"