تغيير موعد حفل شيرين في "المنارة"

تغيير موعد حفل شيرين في "المنارة"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 14:3
شيرين شيرين
تحيي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا قريبا في مصر، من المقرر إقامته في قاعة "المنارة".

وكشف منظم الحفلات والمنتج وليد منصور أن حفل شيرين تقرر إقامته مساء الجمعة الموافق 20 ديسمبر المقبل، بدلا من الجمعة 13 ديسمبر كما كان مقرر له.

وأن الحفل سيقام في قاعة المنارة التابعة لمركز المؤتمرات في منطقة القاهرة الجديد.



ومن ناحية أخرى، كشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل الفيلم الجديد، الذي تجسد فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، دور البطولة.

قال منصور، خلال لقائه في حلقة برنامج "MBC Tranding"، إن فكرة الفيلم ليست جديدة، وإنما هي فكرة عالمية ناجحة جدًا على الرغم من تكرارها كل 20 أو 25 عامًا، لافتًا إلى أن هذه الفكرة تم صياغتها بما يتناسب مع مجتمعنا العربي.

أشار إلى التغيير الذي طرأ على فكرة الفيلم الأساسية هو إدخال الكوميديا، مؤكدًا على أن عبد الوهاب، تتمتع بخفة الظل التي تؤهلها لتجسيد هذه المواقف الكوميدية، لافتًا إلى أنها ستجسد أيضَا بعض المشاهد الرومانسية، والغنائية، لأن الفيلم في الأساس هو "غنائي استعراضي" يتخلله قصة حب.

في نفس السياق، أوضح أن شيرين، تقوم بعمل العديد من التمرينات الرياضية، حتى تستطيع تنفيذ الرقصات الاستعراضية في الفيلم، لافًتا إلى أنها خاضعة لبرنامج تأهيلي رياضي، حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، تمهيدًا لبدء التصوير في يناير.



جدير بالذكر أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد يعد ثاني تجاربها السينمائية حيث شاركت في بطولة "ميدو مشاكل" في بداية مشوارها الفني منذ 16 عاما مع الفنان أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.

اقرا أيضا

"لو كنت نسيت" تجمع تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من جديد

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب القادم في مصر

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"