وائل كفوري يتسبب في أزمة مرورية بالأردن... تعرف على التفاصيل

وائل كفوري يتسبب في أزمة مرورية بالأردن... تعرف على التفاصيل

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 13:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 13:35
وائل كفوري وائل كفوري
أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري، حفل غنائي في مدينة إربد شمال الأردن، وذلك ضمن مهرجان "الهرم".

لكن تسبب وائل كفوري، في أزمة مرورية كبيرة، وذلك بسب نقله إلى مكان الحفل عبر طائرة مروحية خاصة حسبما جاء في بعض المواقع الصحفية الأردنية، وتم قطع طريق إربد عمان مؤقتًا، وهو الطريق الذي هبطت فيه الطائرة إضافةً إلى تواجد حراسة أمنية في محيط الحفل.

الأمر الذي تسبب بإزدحام السير وأثار الأستياء معتبرين أن المسئول عن إغلاق الطريق اتخذ قرارًا خاطئًا وغير محسوب، خصوصًا وأنَّ المنطقة المذكورة تزدحم بصالات الأفراح بالإضافة إلى أن هذا الطريق هو الرئيسي للخروج والدخول إلى المدينة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها مدينة إربد حفلًا غنائيًا كبيرًا لنجم عربي، لذا اضطرت الأجهزة الأمنية لتأمين المهرجان الكبير والعمل على تسهيل حركة مرور المركبات.

اقرأ أيضاً

وائل كفوري يحيي حفل ملكة جمال لبنان

بالفيديو- جولة من داخل منزل وائل كفوري الخيالي في زحلة


كلمات متعلقة وائل كفوري

مي فهمي

11/6/2019 1:35:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"