ريهام سعيد تنتقد الصحافة: بتشوه اللي على مزاجها

ريهام سعيد تنتقد الصحافة: بتشوه اللي على مزاجها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 13:14
ريهام سعيد ريهام سعيد
كالعادة تثير الإعلامية ريهام سعيد الجدل بسبب تصريحاتها خلال الفترة الأخيرة، بدءًا من أزمة الإساءة لمرضى السمنة، ثم موقفها من الإعلامي جورج قرادحي، وأخيرا تعليقها على أزمة أسما شريف منير ورأيها في الشيخ محمد متولي الشعراوي.

اقرأ أيضا: بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن أسما شريف منير بعد أزمة الشعراوي

انتقدت ريهام ما تم تداوله في المواقع والصحف حول رأيها في ابنة شريف منير وأنها تدافع عنها ضد الشعراوي، لتؤكد أن كلامها اجتزئ من سياقه وأنها لم تهاجم الشعراوي بل انتقدت استمرار الهجوم على "أسما" رغم اعتذارها، حيث أعادت نشر الفيديو الذي تحدثت فيه عن الأزمة عبر Instagram، وعلقت كاتبة: "د‎ه كلامى اللي قولته عن أسما شريف منير.. وأظن إنه مفهوم جدا بس طبعا خده نصه عشان يتفهم غلط زي ما دايما بيتعمل معايا".

وردا على تعليق أحد المتابعين عن سبب الفهم الخاطئ لأحاديثها كلها، قالت ريهام: "مش كلها ولا حاجة.. الصحافة بتشوه اللي على مزاجها".

ريهام

وفي الفيديو الذي نشرته ريهام، أكدت أن ما يحدث من المواقع الإخبارية أمر "سخيف" للغاية"، وأنه لم يكن من الصحيح نقل الرأي الشخصي الذي كتبته أسما عبر حسابها على Facebook، ما دامت لم تصرح به في برنامج أو وسيلة إعلامية، قائلة: "اللي بتعمله المواقع حاجة سخيفة جدا.. في أزمتي وصلوا كل كلامي عن السمنة غلط وسخنوا الناس.. ودلوقت مع أسما كل شوية خبر حرام عليكوا ايه المشنقة اللي بتحطوها فجأة دي".

تابعت: "بقول الصحفيين في يوم هنتحاسب فيه على الأرزاق اللي قاعدين تقطعوها وتدمروها، أصلا أنا لو دورت في حياتك الشخصية والمهنية اكيد هلاقي بلاوي فليه بتعمل كده .. فين ضميرك؟ّ!".



إيمان مندور

11/6/2019 1:14:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"