بالفيديو- رد فعل هادي الباجوري على لقب "زوج ياسمين رئيس"

بالفيديو- رد فعل هادي الباجوري على لقب "زوج ياسمين رئيس"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 13:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 13:52
هادي الباجوري وياسيمن رئيس هادي الباجوري وياسيمن رئيس
شائعات كثيرة ترددت مؤخرا عن انفصال المخرج هادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، وهو ما نفاه الطرفان مرارا، مؤكدين أنه أمر لا صحة له على الإطلاق.

اقرأ أيضا: بالفيديو- هادي الباجوري يرد على شائعات طلاقه من ياسمين رئيس

تحدث الباجوري خلال حواره ببرنامج "عرب وود"، عن لقب "زوج ياسمين رئيس" الذي يستخدمه البعض في التعامل معه أو الحديث عنه، مؤكدًا أن هذا الأمر يحدث كثيرا، قائلا: "معظم الفانز بتوع ياسمين عارفين إن أنا جوزها بس ميعرفوش اسمي.. تلاقي معجبة تقول لصاحبتها مش ده جوز ياسمين !! ينسوا خالص أعمالي وإني مخرج.. وده مش مشكلة خالص بالنسبة لي أنا فخور بها".



يشار إلى أن ياسمين رئيس ظهرت مع زوجها المخرج هادي الباجوري في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي. كما تشارك في بطولة فيلم "لص بغداد" بجانب كلا من محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:


فيديو- ياسمين رئيس وزوجها مع دينا الشربيني في الملاهي

فيديو - هادي الباجوري: الجهل وقلة التربية وراء اختفاء القبلات

إيمان مندور

11/5/2019 1:52:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"