بالفيديو- عبد الرحمن أبو زهرة يروي موقفا طريفا عن "المعلم سردينة"

بالفيديو- عبد الرحمن أبو زهرة يروي موقفا طريفا عن "المعلم سردينة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 13:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 13:4
عبد الرحمن أبو زهرة عبد الرحمن أبو زهرة
حلّ الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة "dmc"، وتحدث عن أعماله الفنية الأخيرة، ومسيرته ككل، وأبرز الأعمال التي يفتخر بها.

أكد أبو زهرة خلال الحوار أن بعض الأعمال الفنية عندما يتم الانتهاء منها، يكتشفون أنها خرجت في شكل أفضل مما توقعوه، مثل مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي يعتبره واحدًا من أهم الأعمال في مسيرته الفنية.

وروى أبو زهرة موقفا طريفا حدث له عند عرض المسلسل، موضحا أنه بعدما انتهى من تصويره سافر لكندا لحضور مناقشة رسالة الدكتوراه الخاصة بابنته، ووقتها تم عرضه تليفزيونيا، وعند عودته في المطار فوجئ بكم الهتاف والترحيب والحفاوة من الجمهور، الذين كانوا يهتفون باسم "المعلم سردينة" الشخصية التي قدمها في المسلسل، وأحدهم حاول التغير فقال له "المعلم خنزيرة".

تابع الفنان القدير أن كل فنان يكون له بعض الأدوار المتميزة "اللي ربنا بيفتحها عليه فيها" على حد قوله، ومسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" يعتبره واحدًا من هذه الأعمال في مسيرته، لأنه متميز في كل شيء سواء فريق العمل أو الكتابة أو الإخراج.



يذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة شارك مؤخرا في فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

الفيلم من تأليف وإخراج بشير الديك، وشارك في الأداء الصوتي عدد من الفنانين ومنهم مدحت صالح، دنيا سمير غانم، محمد هنيدي، عبلة كامل، ماجد الكدواني إلى جانب عبد الرحمن أبو زهرة.

اقرأ أيضا:


سر قلق عبد الرحمن أبو زهرة من "سكار"‏ و"المعلم سردينة"

نبيل الحلفاوي يكشف صلة قرابته بعبد الرحمن أبو زهرة

إيمان مندور

11/5/2019 1:04:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"