عمرو مصطفى: قررت أغني وانتظروا مستقبل مشرق للأغنية الراقية

عمرو مصطفى: قررت أغني وانتظروا مستقبل مشرق للأغنية الراقية

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 12:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 13:28
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
طرح الملحن عمرو مصطفى مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية "لعبت مع الأسد"، وحققت أغاني الألبوم الجديد مشاهدات بالملايين.

وتسائل جمهور عمرو مصطفى عن مستقبله في التلحين وهل حقا توقف عن التلحين لمطربين آخرين واتجه للغناء فحسب؟

وقرر عمرو مصطفى أن يحسم هذا الجدل وعبر صفحته الرسمية على موقع Facebook كتب منشورا يوشح فيه موقفه من الغناء والتلحين خلال الفترة المقبلة جاء فيه"من الاخر مكنتش عايز اقول بس خلاص انتم عايزين الصدمة".



مضيفا"انا غنيت وأخذت قرار الغناء لان ٩٠ ٪ من الاغاني الي لحنتها بعد ما حد تاني بيغنيها مبتبقاش بنفس ألقوه لما لحنتها خلاص اتهدوا بقي يلي في بالي اتلمو وبطلوا كومنتات لان الصدمة صعبه الفتره الجايه وهتعرفوا كلامي صح ولا لاء اتقلوا بس وعلي فكره الجمهور هيسمع وهيحكم..وهنودع المهرجانات وهنستقبل احلي مستقبل مشرق لموسيقي راقيه وراقصه في نفس الوقت ".

الألبوم من كلمات ورؤية فنية للمستشار تركي آل الشيخ، من ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين، وقد تم إنتاج الألبوم بالكامل في أمستردام، تعاون عمرو مصطفى مع موزعين عالميين لتوزيع أغنيات الألبوم وهم A. R. Rahman، R3HAB، Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi-1da الذي تعاون مسبقًا مع العديد من النجوم العالميين في أنجح اغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، والموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despactio والتي حققت 6.5 مليار مشاهدة على YouTube.

عمرو مصطفى من أكبر ملحنين الوطن العربي وحصدت أغنياته العديد من الجوائز ولحّن لأكبر نجوم الوطن العربي، تُرجمت ألحانه في العديد من الدول مثل إسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، السويد ، تركيا وغيرهم، ويمتلك عمرو مصطفى 4 ألبومات كمطرب وهم أيامي، علامة في حياتك، الكبير كبير وأخيراً "لعبت مع الأسد".

عمرو

اقرأ أيضا

هازال كايا تنجو من حريق في منزلها

بالفيديو- سمية الخشاب ترقص بالقفطان المغربي بعد الحكم بحبسها 3 سنوات

كلمات متعلقة عمرو مصطفى

مروة لبيب

11/5/2019 1:28:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"