حمو بيكا: تركت منزلي خوفا من القبض عليّ

حمو بيكا: تركت منزلي خوفا من القبض عليّ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 2:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 2:8
حمو بيكا حمو بيكا
عقب مغني المهرجانات حمو بيكا على قرار النيابة بضبطه وإحضاره.

قال حمو بيكا: "تركت منزلي منذ أيام خوفا من القبض عليّ، علما بأن نقابة الموسيقيين عاملوني أسوأ معاملة، ولا أدري أين يمكنني أن أمارس عملي"، وذلك حسب مداخلته الهاتفية في برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه لميس الحديدي.

وتابع: "ذهبت للنقابة للحصول على حقي بتصريح للعمل، ولم أتهجم على النقابو وليس لدي سابقة جنائية، وما قمت به كان في وقت غضبي".

وأضاف: "اعتذرت للأستاذ هاني شاكر على في فيديو نشرته على موقع YouTube، وفي التليفزيون، وفي كل منصات التواصل الاجتماعي، وأمي اعتذرت له".

يذكر أن نيابة الدخيلة بالإسكندرية أمرت بسرعة ضبط وإحضار مغني المهرجانات حمو بيكا.

وجاء قرار النيابة بعد تفريغ كاميرا نقابة المهن الموسيقية، ووجهت له تهمة اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

اقرأ أيضا

النيابة تأمر بضبط وإحضار حمو بيكا

بالفيديو- هاني شاكر يرفض اعتذار حمو بيكا

كلمات متعلقة حمو بيكا

مي جودة

11/5/2019 2:08:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"