بالفيديو- هل حاولت ديانا حداد التغطية على صوت نجوى كرم في موسم الرياض؟

بالفيديو- هل حاولت ديانا حداد التغطية على صوت نجوى كرم في موسم الرياض؟

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 22:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 22:10
نجوى وديانا نجوى وديانا
اتهامات عديدة وُجهت للمطربة ديانا حداد بعد غنائها مع كل من عاصي الحلاني وملحم زين ونجوى كرم في موسم الرياض مؤخرا، والاتهام هو محاولة التغطية على كرم أثناء غناء "تعلى وتتعمر يا دار".

وردت ديانا على هذه الاتهامات قائلة: "فكرة المشاركة في غناء هذه الأغنية كانت وليدة اللحظة، ولم يتم التحضير لها مسبقًا أو عمل بروفات، لذلك الخطأ الذي حدث كان غير مقصود، لأن كلّ منا لم يكن على علم بالمقطع الذي سيقدمه".

وأضافت: "اتفقنا على الغناء سويا بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي".




وحاول ملحم زين الدفاع عن ديانا حداد قائلا: "الهجوم كان مبالغا جدا ولا تستحق كل هذه التعليقات هناك كبار الفنانين تعرضوا لهذا الموقف ان كان بالغناء اعلى من الطبقة الصوتية او اخفض منها، وبالتالي لا يجوز ان نحملها الامر لهذا الحد".

View this post on Instagram

بعد الهجوم الذي تعرضت له البرنسيسة العزيزة #ديانا_حداد حين طلت وزملائها النجوم مع حفظ الالقاب #نجوى_كرم #عاصي_الحلاني #ملحم_زين في ختام حفلهم الناجح ضمن حفلات ومهرجانات #موسم_الرياض تحت عنوان #ليلة_بيروت وختموا باغنية الراحلة الاسطورة #صباح #تعلا_وتتعمر_يا_دار ، حين التقيت ملحم ليل أمس بمدينة #كولن في #المانيا في كواليس حفله كان لابد ان اسجل له رأي بالموضوع كما وكان رأي ايضاً للنجم #زياد_برجي ، لنشاهد . @dianahaddadofficial @mel7emzein @ziadbourji @assielhallaniofficial @najwakaram @salemalhendi @helmybasheer @jiromehranian @charbeldoumit #imadhawarifans ‏#imadhawari #imadhawarinews #losangeles #moulinrouge #mydubai #london #paris #spain #mexico #hamburg #sweden #germany #cancun #copenhagen .#dubai #KSA 🧿🖐

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on



شهد موسم الرياض المقام حاليا في المملكة العربية السعوية حفلة طربية خاصة حملت اسم "ليلة بيروت" وشارك فيها كل من نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين وعاصي الحلاني، وقدما في نهاية الحفل أغنية وطنية للراحلة صباح بعنوان "تعلى وتتعمر يا دار".

مي جودة

11/4/2019 10:10:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"