شريف سلامة وداليا مصطفى ضيفا "أنا وبنتي" على ON E

شريف سلامة وداليا مصطفى ضيفا "أنا وبنتي" على ON E

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 18:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 18:29
شريف سلامة وداليا مصطفى شريف سلامة وداليا مصطفى
يحل الممثل شريف سلامة وزوجته الممثلة داليا مصطفى ضيفين على برنامج "أنا وبنتي"، الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، على قناة "ON E"، يوم الخميس المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضا لها، وكواليس قصة الحب وبداية التعارف، ثم الزواج الذي جمع بينهما.

برنامج "أنا وبنتي" يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

يبث اللقاء يوم الخميس المقبل، الموافق 7 نوفمبر الجاري، على شاشة On E في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

يشار إلى أن داليا مصطفى تشارك في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وليلى عز العرب.

اقرأ أيضا

صورة- داليا مصطفى وشريف سلامة يودعان الصيف على شاطئ البحر

بالفيديو- شريف سلامة يشرح كيفية تحضير القهوة لزوجته وشقيقته


FilFan

11/4/2019 6:29:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"