شريف رمزي ينفي مهاجمة محمد سعد: مقدرش أقول عنه كلام وحش

شريف رمزي ينفي مهاجمة محمد سعد: مقدرش أقول عنه كلام وحش

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 13:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 13:34
محمد سعد وشريف منير محمد سعد وشريف منير
تعرض الفنان شريف رمزي لبعض الانتقادات بسبب تصريحاته الصحفية التي أدلى بيها مؤخرا، والتي تحدث خلالها عن رفضه لتجسيد شخصية "منير الخطير" التي قدمها في فيلم "سمير وشهير وبهير"، لتكون في فيلم مستقل، كاستغلال لنجاحها في اللفيلم.

انتقد بعض المتابعين على Instagram، شريف، بسبب حديثه عن فشل الفنان محمد سعد في استغلال نجاح شخصية "اللمبي"، مؤكدين أنه ما كان يجب أن يتحدث بالسوء عن زميل له، ليرد كاتبا: "لا أنا كلامي مبيقولش كده خالص.. أكيد مفهمتنيش مظبوط أنا بقول إن أي شخصية ناجحة زي شخصية اللمبي لو اتعملت تاني بعد فترة كبيرة عادتاً مبتنجحش نفس نجاحها اللي ابتدت بيه".

تابع: "فلو أنا قدمت شخصية منير الخطير تاني دلوقتي مش هتنجح بل هبوظ نجاحها و حمد سعد ده علي فكرة أخويا وحبيبي وفنان وممثل ونجم كبير وأنا مقدرش أقول عنه أي كلام وحش لأني أنا نفسي من معجبينه".

شريف

كان شريف رمزي وزوجته قد شاركا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ثم بعد ذلك سافرا سويا لقضاء بعض الوقت معا في رحلة رومانسية.

يذكر أن آخر أعمال شريف رمزي مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم وإنجي وجدان وخالد عليش.

اقرأ أيضا:


إجازة رومانسية لشريف رمزي وزوجته في باريس

فيديو- بالخطأ... بوسي شلبي تكشف ملامح أبناء شريف رمزي ‏

إيمان مندور

11/4/2019 1:34:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"