هكذا علقت هند صبري على فوز "نورا تحلم" بالتانيت الذهبي

هكذا علقت هند صبري على فوز "نورا تحلم" بالتانيت الذهبي

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 1:58
هند صبري هند صبري
أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بفوز فيلمها الروائي الطويل "نورا تحلم" بالجائزة الكبرى، في الدورة الـ 30 لمهرجان أيام قرطاج السينمائية التي أقيمت خلال الفترة بين 26 أكتوبر وحتى ‏‏2 نوفمبر الجاري.‏

اقرأ أيضًا: صورة- محمد رمضان في زيارة لعيادة شام الذهبي للتجميل

نشرت صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عدة صور من حفل تسليم الجوائز، وعلقت كاتبة: "إحساس لا يوصف.. تتويج نورا تحلم، بالتانيت الذهبي، وتتويجي أحسن ممثلة للمرة الثانية في 25 سنة من مهرجان بلادي وأعرق مهرجان في إفريقيا، أيام قرطاج السينمائية.. شكرا للجمهور الذي أستمد منه قوتي.. محبتكم تاج على راسي".

اقرأ أيضًا: بعد إيقافه عن الغناء.. ياسمين علي تساند محمد الشرنوبي




"‎نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي وبمشاركة كل من حكيم بومسعودي، ‏وإيمان ‏شريف، ‏وجمال ساسي، وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباجندا، عماد مرزوق، من إخراج التونسية هند ‏بوجمعة في ‏أول ‏أعمالها‎.

يشار إلى أن هند صبري، كانت قد شاركت مؤخرًا في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي يعرض حاليا بالسينمات، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعدما تجاوز ال 100 مليون جنيه، منذ إنطلاق عرضه بالسينمات يوم 25 يوليو الماضي.

"الفيل الأزرق 2" بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، ‏شيرين رضا، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"