25 نوفمبر آخر موعد لطرح ألبوم عمرو دياب "أنا غير" كاملا

25 نوفمبر آخر موعد لطرح ألبوم عمرو دياب "أنا غير" كاملا

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 15:56
عمرو دياب عمرو دياب
على مدار 4 شهور، طرح الفنان عمرو دياب مجموعة من الأغاني الجديدة ضمن مشروع ألبومه "أنا غير".

وعلم FilFan.com أن 25 نوفمبر هو الموعد النهائي لطرح جميع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد "أنا غير"، ولكن عمرو لم يقرر بعد أن كان سيكتفي بـ 10 أغنيات للألبوم، أم سيضم له أغنيتين ليصل إلى 12 أغنية، وهو ما سيتحدد خلال أيام.

وبعد طرح الألبوم سيبدأ العمل عليه بشكل مختلف، من خلال خطة تسويق جديدة، وهي تصوير عدد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب، وذلك بناء على ردود الأفعال على الأغاني التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، والتي على أساسها سيتحدد اسم الأغنية التي سيتم تصويرها أولا.

يذكر أن عمرو دياب طرح 6 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها".



ومن ناحية أخرى، يحيى الفنان عمرو دياب حفلا يوم الخميس 7 نوفمبر ضمن فاعليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكان عمرو دياب قد أحيا يوم الجمعة الماضية حفلا كبيرا في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

كيف تفاعل عمرو دياب مع جمهور حفله الأخير؟


اقرأ أيضا:

شاهد ماذا ارتدت ابنة عمرو دياب في الهالوين

هكذا وصفت حلا شيحة عمرو دياب ودينا الشربيني



محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"