كاتي بيري من أمام الأهرامات: هذه هي الحياة

كاتي بيري من أمام الأهرامات: هذه هي الحياة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 12:30
كاتي بيري كاتي بيري
نشرت المغنية الامريكية كاتي بيري صورا جديدة من رحلتها في مصر احتفالا بعيد ميلادها الـ35.

وتظهر كاتي بيري في الصور برفقة خطيبها الممثل البريطاني أورلاندو بلوم وهما يمتطيان الجمال أمام الأهرامات وعلقت عليها "هذه هي الحياة".

View this post on Instagram

✨this is living✨ Egypt Oct 2109

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on



ووفقا لما ذكره موقع UsMagazine، دعت كاتي بيري نحو 64 من أصدقائها لقضاء عطلة فاخرة في مصر احتفالا بعيد ميلادها وتخللت رحلتها زيارة العديد من المناطق السياحية في مصر بدأتها من واحة سيوة مرورا وانتهت عند سفح الأهرامات.

ووفقا لتقارير عديدة زارت كاتي بيري مجموعة من المناطق السياحية مثل واحة سيوة والصحراء البيضاء، ومكثت المغنية الأمريكية في واحدا من أغرب 10 فنادق بالعالم ، وهو فندق "أدرار أملال" بواحة سيوة الذي يتميز بطرازه السيوي القديم وهو "الكرشيف" أو الملح والرمال الناعمة، ويقع على سفح جبل جعفر والذي يبعد عن سيوة بنحو 20 كيلو متر، ولا يوجد به أي وسائل اتصال أو شبكات محمول، وغرفه تعتمد على الشموع فقط كمصدر للإضاءة.

اقرأ أيضا

شاهد ماذا ارتدت ابنة عمرو دياب في الهالوين

بالفيديو- رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها من ملياردير مغربي

كلمات متعلقة كاتي بيري

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"