المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يكرم روبرت ريدفورد

المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يكرم روبرت ريدفورد

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 11:59 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 11:59
روبرت ريدفورد روبرت ريدفورد
تستقبل الدورة الـ18 من مهرجان مراكش الدولي، والتي ستقام في الفترة بين 29 نوفمبر و7 ديسمبر 2019، السينمائي الأمريكي ​روبرت ريدفورد، الذي سيمنح تكريمًا من إدارة المهرجان.

صرح ريدفورد عن حضوره للدورة الـ18 من المهرجان، قائلًا: "إنه لشرف كبير أن تتم دعوتي إلى مراكش للقاء مؤلفين وفنانين آخرين سيتبادلون فيما بينهم وجهات نظرهم والتفاعل مع الأفلام. أتقدم بالشكر إلى المهرجان الدولي للفيلم بمراكش على هذه المبادرة الكريمة".

يشار إلى أن روبرت ريدفورد هو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي، حظى بنجاح وشهرة واسعة خلال مشواره السينمائي الطويل، والذي بلغ حوالي 50 عامًا، ورشح لجائزة أوسكار أحسن ممثل، كما فاز بجائزة الجولدن جلوب، وعمل على تأسيس معهد "ساندانس" ومهرجان "ساندانس"، و هو أول مهرجان يحتفي بالسينما المستقلة في العالم.

اقرأ أيضًا:


هند صبري تواصل حصد الجوائز ... جوائز مهرجان أيام قرطاج السينمائية 2019‏ (القائمة الكاملة)


مدحت العدل عن أزمة أسما شريف منير: إرهاب فكري

FilFan

11/3/2019 11:59:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"