أحمد أمين: فقدت وزني لظروف صحية والبطولة المطلقة مسيئة

أحمد أمين: فقدت وزني لظروف صحية والبطولة المطلقة مسيئة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 11:17 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 11:17
أحمد أمين أحمد أمين
عاد الفنان أحمد أمين إلى جمهوره من خلال برنامج جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم "الفاميليا".

أحمد أمين عن "الفاميليا": الحلم اتحقق


تحدث أحمد أمين عن البرنامج وقال في حوار مع مجلة "زهرة الخليج" إنه برنامج ذو محتوى مختلف، موضحا أنه يحب التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات كوميدية.

وعن ظهوره الفترة الماضية بخسارة كبيرة في الوزن قال أمين إن هذا حدث في البداية بسبب ظروف صحية، ثم بعد ذلك أحب شكله الجديد وقرر الحفاظ عليه لأنه شعر أنه أخف وأنشط.

بـ76%... قراء FilFan.com يدعمون أحمد أمين في دور "رفعت إسماعيل"


وأوضح أحمد أمين أن برنامجه "البلاتوه" الذي قدمه على شاشات التليفزيون هو الأحب إلى قلبه، مشيرا إلى أنه سيكون هناك جزء جديد قريبا.

وعن التمثيل قال إنه لا يفكر في البطولة المطلقة بل ويرى أن كلمة "مطلقة" كلمة مسيئة، لأن العمل الفني عمل جماعي، مشيرا إلى أنه لا يزال يتعلم ويحتاج لمشاركة أسماء كبيرة ولا ينظر لحجم الدور.

يشار إلى أن أحمد أمين تم اختياره للقيام ببطولة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي ستقوم بإنتاجه شركة Netflix في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

9 معلومات عن مسلسل "ما وراء الطبيعة"... سر اختيار أحمد أمين للبطولة

رسميا... أحمد أمين بطل حلقات "ما وراء الطبيعة"

كلمات متعلقة أحمد أمين

نهال ناصر

11/3/2019 11:17:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"