صورة- الجمهور لأمينة: بقيتي أحلام

صورة- الجمهور لأمينة: بقيتي أحلام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 9:54 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 9:54
أمينة أمينة
شاركت المطربة أمينة جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها على Instagram.

كشفت أمينة أن الصورة من حفلها في ولاية ديترويت الأمريكية ووجهت الشكر لجمهورها الذي حضر حفلها وللقائمن على الحفل.

View this post on Instagram

صباح الخير على أجدع ناس دى صورة من حفلتى فى ولاية ديترويت الأمريكية بشكر كل حبايبى اللى نورونى سواء الجالية المصرية أو الجالية العراقية كان أحلى جو برضه شكرا لمصفف الشعر والميكب ارتست حسن تسلم ايدك شكرا لقائد العمل الغالى ايلى حرفوش والاستاذ يوسف الجو وقائد الفرقة الموسيقية الاخ الفرفوش رزق..رأفت بشرى وكل من ساهم فى وجودى فى أجمل أجواء حصلت وإلى أن نلتقى مرة تانية بإذن الله @hd_salon_hassandawood تسلم إيدك

A post shared by Amina (@aminasingereg) on



تلقت أمينة تعليقات كثيرة من جمهورها الذي عبر عن إعجابه بشكلها واللوك الجديد، فيما قال آخرون أن شكلها تغير كثيرا وأنها أصبحت تشبه الفنانة الإماراتية أحلام، لترد أمينة قائلة "دققي كويس".



يشار إلى أن أمينة، طرحت مؤخرًا أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان "الحيل مهدود". من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتم تسجيلها باستديوهات وليد الشامي في دبي.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- أمن حديقة الحيوان بإنجلترا يحقق مع أمينة وشقيقها لهذا السبب

بالفيديو- أمينة تقضي عطلتها الصيفية في لندن

كلمات متعلقة أمينة

نهال ناصر

11/3/2019 9:54:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"