بالفيديو- سميرة سعيد تبكي بعد خروج ملك سوند من The Voice

بالفيديو- سميرة سعيد تبكي بعد خروج ملك سوند من The Voice

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 23:44 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 23:44
سميرة سعيد سميرة سعيد
انطلقت اليوم، الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لتصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى مرحلة العروض المباشرة.

بكت الفنانة سميرة سعيد خلال الحلقة، بسبب خروج المتسابقة ملك سوند من البرنامج نهائيًا وعدم اختيار أي من الحكام لها، بعدمت تشاركت الغناء مع المتسابقة اللبنانية كلارا عطا الله، لكن سميرة فضّلت الأخيرة لتصل إلى مرحلة العروض المباشرة.

تأثرت سميرة بخروج ملك، لدرجة البكاء، وحاول باقي أعضاء لجنة التحكيم، أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي، تهدئتها، مشددين على أن ملك لها حضور قوي وصوت مميز، لكن اختيار كلارا كان الأكثر صوابا، ولم تخطئ في ذلك.



يذكر أن اليوم هو الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من "ذا فويس"، والتي على أساسها يتم تصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وهي مرحلة العروض المباشرة.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- بعد خروجه نهائيا... أحلام تدعم متسابق The Voice بهدية مفاجئة

تعليق سميرة سعيد على أداء محمد الشرنوبي في "ماتيجي يا مليجي"

إيمان مندور

11/2/2019 11:44:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"