بالفيديو- بعد خروجه نهائيا... أحلام تدعم متسابق The Voice بهدية مفاجئة

بالفيديو- بعد خروجه نهائيا... أحلام تدعم متسابق The Voice بهدية مفاجئة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 22:21 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 22:22
أحلام أحلام
انطلقت اليوم، السبت، الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لتصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى مرحلة العروض المباشرة.

خلال التصفية وقعت المواجهة في فريق أحلام بين المتسابقين أمجد ديب وإيمان عبد الغني، واختارت الفنانة الإمارتية المشتركة المصرية إيمان عبد الغني، لتواصل مشوارها في البرنامج.

بكى أمجد عقب خروجه، وكذلك والدته، في مشهد مؤثر خلال الحلقة، لكن أحلام تفاعلت معهما وتوجهت للمتسابق وعانقته، وأخبرته بألا يحزن، وأنها ستنتج له أغنية على حسابها الخاص، كدعم منها له، ولإيمانها وحبها لصوته، فما كان من المتسابق إلا أن قبّل يدها تقديرا لموقفها.



يذكر أن اليوم هو الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من "ذا فويس"، والتي على أساسها يتم تصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وهي مرحلة العروض المباشرة.

اقرأ أيضا:


شاهد- الأم تسقط أرضا فرحا بابنتها في The Voice

بالفيديو - نورهان المرشدي متسابقة The Voice بالحجاب قبل اشتراكها بالبرنامج

كلمات متعلقة the voice

إيمان مندور

11/2/2019 10:22:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"