صلاح عبدالله يكشف كواليس "الصندوق الأسود" مع رانيا يوسف

صلاح عبدالله يكشف كواليس "الصندوق الأسود" مع رانيا يوسف

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 12:3 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 12:38
صلاح عبدالله صلاح عبدالله
أعرب الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته بمشاركته في فيلم "صندوق الدنيا" والذي يتم تصويره حاليا، إذ أنهى معظم المشاهد التي جمعته بالفنانة رانيا يوسف مشيرا إلي أنها تجربة مميزة عن باقي الأدوار التي قدمها من قبل.

وأضاف الفنان صلاح عبدالله، أنه وافق على الدور فوراً بعد قراءة السيناريو وشخصيته فيه، وذلك لثقته في اختيارات المخرج والمؤلف عماد البهات وأضاف أنة تحمس أكثر للفكرة والعمل بعد علمه أن الشركة المنتجة هي شركه "KEMET Film Production" وأن فيلم "صندوق الدنيا" هو التجربة الإنتاجية الأولى للفنان عمرو القاضي الذي حرص على اخفاء الأمر في البداية لكي يضمن إيمان الفنانين بالعمل وأهميته.

ووجه صلاح عبدالله كلمة لعمرو القاضي، متمنياً له التوفيق واثني علي أدائه المميز في التمثيل وثقته في نجاحه أيضا كمنتج لأنه يسعى للنجاح والتميز وحرصه على مشاركة الفيلم في مهرجانات دوليه.

ورفض الفنان صلاح عبدالله الإفصاح عن تفاصيل دوره الذي يتوقع نجاحه لأنه اجتماعي ويواكب فئات المجتمع بالإضافة للاختيار المميز لفريق العمل وأشاد يدور الفنانه رانيا يوسف وأكد أنها فنانة فوق الوصف ومتميزة في عملها.

فيلم "صندوق الدنيا" من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، أحمد كمال ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات وإنتاج شركة "KEMET Film Production".

اقرأ أيضاً

صور- عمرو القاضي ينضم لرانيا يوسف في "صندوق الدنيا"

فيديو وصور- رانيا يوسف تحتفل ببدء تصوير "صندوق الدنيا"‏

مي فهمي

11/2/2019 12:38:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"