لأول مرة في لندن.. حفل غنائي يجمع كايروكي وجوليانا يزبك

لأول مرة في لندن.. حفل غنائي يجمع كايروكي وجوليانا يزبك

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 20:59
جوليانا يزبك جوليانا يزبك
تستعد المطربة اللبنانية جوليانا يزبك، لإحياء أحدث سهراتها الغنائية في العاصمة البريطانية لندن، والتي تجتمع فيها للمرة الأولى مع فرقة كايروكي، وذلك مساء الأحد 8 ديسمبر.

جوليانا مغنية وملحنة وكاتبة أغاني لبنانية الأصل، تحمل الجنسية الأمريكية، نشأت في بيروت حتى هاجرت مع أهلها للولايات المتحدة الأمريكية إبان الحرب الأهلية، ومن ثم انطلقت في مشوارها الغنائي أثناء استقرارها فيما بعد وحتى الآن في العاصمة البريطانية لندن، وتشدو يزبك بالإنجليزية تارة والعربية تارة أخرى في أغنياتها، التي تتمحور أغلبية مواضيعها حول المساواة وحقوق الإنسان والشتات والحرية.

محمد

كما تتغنى بأغنيات ألبومها الغنائي الجديد "SunGod" أو "بعل" بالترجمة العربية، والذي حققت به أصداء من الانتشار الجماهيري في القارة العجوز، واشتهرت بأغنيتها الضاربة "أعشق".

محمد

وتضع جوليانا مع كايروكي، خلال هذه الحفلة مسك الختام على موسم حفلات العام الجاري لمؤسسة "مرسم Marsm"، المعنية بتصدير الموسيقى العربية للجمهور البريطاني بشكل حفلات غنائية مستمرة لأبرز أيقونات الموسيقى البديلة في العالم العربي، منهم الجزائرية سعاد ماسي، والسودانية السارة، والفلسطيني فرج سليمان، وفرقة السبعة وأربعين.

محمد

أقرأ أيضًا:
صورة- ابنتا كريم فهمي ترسمان على وجهه... "كامليا ونعومي طالعين فنانين"
خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي



مصطفى فاروق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"