ميرهان حسين ترد على عملية تجميل أنفها... ما علاقة مي عز الدين؟

ميرهان حسين ترد على عملية تجميل أنفها... ما علاقة مي عز الدين؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 10:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 10:32
مريهان حسين مريهان حسين
احتفلت الفنانة ميرهان حسين بعيد ميلادها في أجواء بسيطة، اقتصرت على الأهل والأصدقاء المقربين.

نشرت ميرهان عدة صورة ظهرت خلالها من الاحتفال، واضعةً أمامها "تورتة" عيد الميلاد، التي صنعتها لها صديقتها المقربة، وعلقت كاتبة: "نسمة صديقة الطفولة عملتلي أحلى كيك لعيد ميلادي ميرسي يا بيبي".



لكن بعيدا عن أجواء الاحتفال، لاقت الفنانة عدة انتقادات بسبب ما اعتبره البعض تغيرا في شكلها، وطالبتها إحداهن بالتوجه لنفس الطبيب الذي أجرى للفنانة مي عز الدين عملية تجميل أنفها، حيث عنّفتها كاتبة: "عاملة أنفك ومش ضابط كتير.. يا ليت تسويه عند دكتور مي عز الدين يطلع بشكل طبيعي وناعم".

من جانبها، نفت ميرهان قيامها بأي عمليات تجميل للأنف، كاتبة: "لا أنا مش عاملة مناخيري".

ميريهان

يشار إلى أن ميرهان حسين شاركت في رمضان 2019 في مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب، وقدمت فيه دور مغنية، وشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت مؤخرا في الموسم الثاني من مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها في جو أسري

بالفيديو- رقص ميرهان حسين في حفل عقد قران أحمد حاتم

إيمان مندور

11/1/2019 10:32:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"