"نايل سينما" تنافس قنوات الأفلام بـ"الدادة" و"الريس" و"حمودة"

"نايل سينما" تنافس قنوات الأفلام بـ"الدادة" و"الريس" و"حمودة"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 يناير 2009 - 17:51
ياسمين عبد العزيز في "الدادة دودي" ياسمين عبد العزيز في "الدادة دودي"
في إطار خطة قناة "نايل سينما" لاحتلال مكانة متميزة ومتقدمة بين قنوات الأفلام العديدة، قررت القناة توجيه ميزانيتها لشراء عدد من أحدث الأفلام العربية لمنافسة قنوات الأفلام العربية.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح لموقع filfan.com: "قرر المخرج عمر زهران رئيس قناة "نايل سينما" تخصيص مبلغ الخمسة ملايين جنيه ميزانية القناة إلى لشراء حقوق العرض الأول لمجموعة من الأفلام السينمائية الحديثة، التي رفعت من دور العرض قريبا".

وعلى الرغم من تكتم عمر زهران على أسماء أكثر من عشرين فيلما يتفاوض على شراء حقوق استغلالهم، فإن مصدر مسئول داخل القناة صرح أن من هذه الأفلام: "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" و"حسن ومرقص" و"الدادة دودي" و"كده رضا" و"آسف على الإزعاج" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

تدور مفاوضات زهران حول شراء حقوق عرض هذه الأفلام حصريا لمدة عام كامل وقبل عرضها على قنوات روتانا وart.

وعلى صعيد آخر عقد زهران اجتماعا سريا مع المسئولين عن تحرير برنامج "ستديو مصر" بقيادة الكاتبة باكينام قطامش، للاتفاق علي صياغة جديدة للبرنامج الذي تقرر عودته من جديد، بعد النجاح الذي حققه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتم الاتفاق على أنه في حالة عودته بعد سته أشهر سيعرض مرة واحدة أسبوعيا، علي أن يتم الاكتفاء بعرض الأفلام علي شاشة القناة في الفترة الحالية.

نجوى الغيطاني

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"