أحمد حلمي عن ابنته: فخور بيكي وأتمنى تحققي حلمي

أحمد حلمي عن ابنته: فخور بيكي وأتمنى تحققي حلمي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 23:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 23:36
أحمد حلمي وابنته أحمد حلمي وابنته
عبر الفنان أحمد حلمي عن فخره وسعادته بنجاح ابنته "لي لي" ومشروعها الجديد.

فيديو- أول ظهور تليفزيوني لابنة أحمد حلمي ومنى زكي


أعاد حلمي نشر فيديو لقاء ابنته في برنامج mbctrending عبر صفحته على Facebook وكتب تعقيبا عليه: "بنتي لي لي حبيبتي. فرحان بيكي أوووووي. وفخور بيكي أكتر .. يارب تحققي كل احلامك .. وبتمني من ربنا انك كمان تحققيلي حلمي وتفتكري تطفي نور أوضتك وراكي".



وفي أول لقاء تليفزيوني لها من خلال برنامج mbctrending تحدثت "لي لي" عن موهبتها ومشروعها الجديد، وقالت إنها من طفولتها كانت تحب الرسم، وأكملت في هذا الأمر بسبب والدها أحمد حلمي لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة إلى أخذها دروس في الرسم.

مشكلة تواجه منى زكي وأحمد حلمي في فيلمهما المنتظر


أضافت، أنها كانت ترسم في وقت الفراغ لأن والديها كانا يهتما بأن تحافظ على دراستها، مشيرة إلى أن والدها كان يطلب منها بيع اللوحات التي ترسمها لكنها في البداية كانت ترفض، فيما بعد أقتنعت ببيعها.

أما عن مشروعها الجديد بتحويل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عيلها، أوضحت أن البداية كانت عندما تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحة عبر Instagram إذ تأتي لها طلبات خاصة وهي تقوم بالرسم.



"لي لي" لا تظهر كثيرا مع والديها، لكن حفل المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، أغسطس الماضي شهد ظهور نادر لها.




اقرأ أيضا:

فيديو- وعد أحمد حلمي لمنتقدي فيلم "خيال مآته"‏

بالصور- رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي في أحدث ظهور

نهال ناصر

10/30/2019 11:36:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"