بالأحضان والقبلات... محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته

بالأحضان والقبلات... محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 11:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 12:59
محمود العسيلي وخطيبته محمود العسيلي وخطيبته
احتفل الفنان محمود العسيلي بعيد ميلاد خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، التي أعلن خطبته لها نهاية يوليو الماضي، بإحدى القرى في الساحل الشمالي.

نشر العسيلي عدة صور عبر حسابه على Instagram، ظهر خلالها رفقة خطيبته وقد احضتنها وقبّلته خلال تواجدهما في أحد الأماكن بباريس، وعلق كاتبًا: "عيد ميلاد سعيد لمنقذة حياتي، رفيقتي في الحياة، قلب حقيقي ونقي مليئ بالأمل والسعادة، مليئة بشرايين الحياة التي تمتد إلي الأخرين.. عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها، سيدتي القوية، ضهر حقيقي مابيتكسرش.. لقد كان عامًا سعيدًا لأنك كنتي هنا، على أمل سنوات كثيرة قادمة إن شاء الله.. أحبك".

نرمين

نرمين

نرمين

نرمين

كان محمود العسيلي قد احتفل في حفل عائلي بسيط، نهاية يوليو الماضي، بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بإحدى القرى في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء.

يذكر أن محمود العسيلي طرح أغنيته "أنا وانتي" في أغسطس الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله.



اقرأ أيضا:


8 معلومات عن خطيبة محمود العسيلي الجديدة

فيديو من احتفال محمود العسيلي بخطبته في الساحل الشمالي

كلمات متعلقة محمود العسيلي

إيمان مندور

10/29/2019 12:59:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"