بالفيديو - بشرى خبيرة تجميل تخفي الهالات السوداء

بالفيديو - بشرى خبيرة تجميل تخفي الهالات السوداء

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 11:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 11:50
بشرى بشرى
تتواصل الفنانة، بشرى مع جمهورها وتشاركهم يومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت بشرى، متابعيها بفيديو أوضحت من خلاله خبرتها التجميلية في إخفاء إرهاق العيون والهالات السوداء.

قالت في الفيديو الذي نشرته، إنها تضع خافي أو مصحح للعيوب أقرب للون البرتقالي، لافتة إلى أن بعض الفتيات من الممكن أن ينفرن من لونه البارز، إلا أنه يظهر بشكل طبيعي جدًا بعد وضع كريم الأساس.



يذكر أن آخر عمل فني، شاركت فيه بشرى، كان مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام الذي عرض في رمضان ‏‏2018، فيما غابت هذا العام إذ لم تشارك في أي عمل في رمضان 2019‏‎

محمد

أقرأ أيضًا:
صورة- حال بشرى بعد تعطل طائرتها
بالفيديو- بشرى عن أحمد الفيشاوي : أخويا اللي محتاج قرصة ودن



كلمات متعلقة بشرى خبيرة تجميل

هالة أبو شامة

10/28/2019 11:50:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"