تعليق ساخر من أحمد حلمي على صورته مع محمد حماقي

تعليق ساخر من أحمد حلمي على صورته مع محمد حماقي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 11:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 12:29
أحمد حلمي ومحمد حماقي أحمد حلمي ومحمد حماقي
كعادته، يتمتع الفنان أحمد حلمي بروح الدعابة وخفة الظل، التي تظهر دائمًا في أغلب التعليقات التي يوجهها لزملائه وللجمهور.

شارك حلمي، متابعيه بصورتين عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، ظهر في كلاهما مع الفنان محمد حماقي، إلا الفارق الزمني بين هاتين الصورتين هو 13 عامًا.

التقطت الصورة الأولى في كواليس تسجيل أغنية "واحدة واحدة"، التي قدمها عام 2006 في فيلم "جعلتني مجرما"، الذي قام حلمي ببطولته، أما الثانية فتم التقاطها مؤخرًا وهما يغنيان نفس الأغنية، أثناء تواجدهما في احتفالية مبادرة "دكان الفرحة"، التي أطلقها صندوق تحيا مصر، لتسليم 100 فتاة تجهيزات الزواج.

علق حلمي على الصورتين كاتبًا: "الصورة دي من ١٣ سنة، الفرق الوحيد بين الصورتين إن حماقي طول وأنا فضلت زي ما أنا".



يشار إلى أن حفل مبادرة "دكان الفرحة"، كان قد حضره لفيف من الفنانين والإعلاميين، كان أبرزهم الفنانة رجاء الجداوي، لبلبة، كندة علوش، وفاء عامر، ومصمم الأزياء هاني البحيري، فضلًا عن مجموعة كبيرة من الوزراء والشخصيات العامة.

محمد


اقرأ أيضًا:
بالفيديو- بعد 13 عاما.. حماقي وحلمي يغنيان "واحدة واحدة"
صورة- كندة علوش ورجاء الجداوي تدعمان مبادرة لتيسير الزواج



هالة أبو شامة

10/28/2019 12:29:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"