بميزانية مرتفعة... نجل ماجد المصري مخرج كليب تامر حسني الجديد

بميزانية مرتفعة... نجل ماجد المصري مخرج كليب تامر حسني الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 10:9 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 10:9
تامر حسني تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لطرح فيديو كليب أغنية "لولاك حبيبي" من ألبوم "عيش بشوقك".

فيديو- تامر حسني لهذا الطفل: أرجوك كلمني


اختار حسني لإخراج كليبه الجديد، المخرج الشاب أحمد المصري نجل الفنان ماجد المصري.

كشف أحمد المصري كواليس مشاركته لتامر حسني في الكليب الجديد، وقال في لقاء مع برنامج Et بالعربي، إن تامر حسني في البداية اتصل به وبدأ يتحدث معه ويسأله عن حياته الخاصة ليعرف طريقة تفكيره، ثم بعد ذلك بدأ يتحدث معه عن الأغنية.

أضاف واصفا تامر حسني بالشخص الذي لديه فكر يريد أن يوصله للناس ولجمهوره، وأكد أحمد المصري أنها فرصة كبيرة له تولى إخراج أغنيته المصورة الجديدة.

أوضح المصري أن تامر حسني أعطاه ثقة كبيرة، حتى أنه وافق على أن تكون ميزانية تصوير الكليب عالية، أما عن فكرته فهو كما يفضل تامر حسني أن تكون أفكار جديدة ومختلفة وسيدور في المستقبل.



أغنية "لولك حبيبي" كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع موسيقي وهندسة صوتية جلال الحمداوي.



من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض أحدث أفلامه "الفلوس"، ويشاركه البطولة ‏زينة، ‏وخالد ‏الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج ‏سعيد ‏الماروق‎.‎

اقرأ أيضًا:

فيديو- رأي هنادي مهنا في أغاني تامر حسني


رسالة تامر حسني لهنادي مهنا


نهال ناصر

10/27/2019 10:09:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"