سميرة سعيد بإطلالة مفاجئة في أولى حلقات "المواجهة المباشرة" في The Voice

سميرة سعيد بإطلالة مفاجئة في أولى حلقات "المواجهة المباشرة" في The Voice

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 1:38 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:24
سميرة سعيد سميرة سعيد
تحب الفنانة سميرة سعيد التجديد في اختياراتها سواء في الأغاني أو الإطلالات، فهي لا تستقر على شكل معين تفضله في الأزياء مما يجعل التكهن بإطلالتها صعب.

اختارت سميرة سعيد فستان من دار أزياء Balmain للظهور به في أول حلقات المواجهة المباشرة من برنامج The Voice.

جاء الفستان بع العديد من التفاصيل والخامات لكن في المجمل كان ملائم لقوام سميرة سعيد وغير مزعج للعين، اختيار الشعر الـWet جاء أيضا مناسبا لروح الفستان وكذلك الأقراط الكبيرة الجريئة.

ما أعاب الإطلالة قليلا اختيار سوار اليد، اختيار هذا النوع من الاكسسوارات مناسب للإطلالة بشكل عام، ولكن تصميم هذه القطعة تحديدا جاء ناعما وهو ما يخالف جرأة الإطلالة وقوتها ككل، أما الحذاء فكان من الأفضل أن تكون رقبته أقصر حتى لا يظهرها قصيرة ويزيد من طولها.


يذكر أنه بدأ عرض المرحلة الثانية من برنامج The Voice في مساء السبت 27 أكتوبر، ويتبقى حلقتين تفصلنا عن حلقات العرض المباشر.


اقرأ أيضا

بالفيديو- سميرة سعيد: ندمت على العمل بالفن

شقيقة مروة ناجي تنضم لفريق سميرة سعيد في The Voice

مي جودة

10/27/2019 12:24:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"