انتقادات لسيرين عبد النور بسبب إعلان سامسونج

انتقادات لسيرين عبد النور بسبب إعلان سامسونج

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
لا يزال تصاعد وتيرة الأحداث في لبنان يلقي بظلاله على كثير من النجوم اللبنانين، فكان بعضهم رابحًا من دعم المتظاهرين، وكان البعض الآخر محط انتقادات كثيرة سواء بالمعارضة أو حتى الدعم بطرق لم يتقبلها البعض.

الفنانة سيرين عبد النور أصبحت من الفئة الأخيرة السابق ذكرها، بعد أن تعرضت لانتقادات واسعة عقب إعلانها عن منتجات سامسونج خلال حديثها عن الأحداث الجارية بلبنان.

نشرت سيرين صورتها عبر حسابها على Instagram، خلال متابعتها للأحداث من الهاتف، وعلقت كاتبة: "إذا مش عالطريق، كل النهار قاعدين على تليفوناتنا عم نتابع أخبار البلد. كل شي منتمناه إنو ولادنا يربو ببلد نضيف ومزدهر ويليق بطموحاتن وطموحاتنا.. يارب تحمي لبنان وشعبو". وأرفقت المنشور بهاشتاجات عن شركة سامسونج ومنتجاتها.

انهالت الانتقادات للفنانة اللبنانية، لكونها حولت دعم بلدها وشعبها لحالة من التجارة والربح الشخصي، الأمر الذي اضطرها لحذف المنشور دون التعليق على ما حدث.

سيرين

كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أثناء مشاركتها في تظاهرات لبنان وسط ترحيب من المتظاهرين وآخرين ممن التقطوا الصور برفقتها.

اقرأ أيضا:


بالفيديو - سيرين عبد النور في تظاهرات لبنان وميريام فارس تهاجم هؤلاء

صور- من حمام السباحة سيرين عبد النور ترحب بالشتاء

كلمات متعلقة سيرين عبد النور

إيمان مندور

10/25/2019 9:52:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"