صورة- محمد رمضان مع فنانة عراقية في كواليس "السلطان"

صورة- محمد رمضان مع فنانة عراقية في كواليس "السلطان"

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أكتوبر 2019 - 18:26
محمد رمضان محمد رمضان
شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه بصورة جمعته بالعراقية نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، بطلة كليبه الجديد "السلطان"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا في مراكش بالمغرب، ومن المقرر طرحه غدًا عبر قناته الرسمية على YouTube.

ظهر رمضان، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مع نعيم في كواليس تصوير الكليب، وعلق معربًا عن سعادته بوجودها في الأغنية، حيث كتب: "صديقتي الفنانة عراقية الأصل نور ستارز، مبسوط بوجودك في الكليب بدور السلطانة، كليب السلطان، غداً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب".



يذكر أن نور نعيم، هي فتاة عراقية تعمل كمدونة فيديو عبر Youtube تحت اسم "نور ستارز" وحصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

وطرحت نور، مؤخرًا، أغنيتها الأولى والتي حملت اسم "استنى شوي"، وتخطت الأغنية حاجز المليونين ونصف مشاهدة قبل مرور 24 ساعة على طرحها عبر قناة نور ستارز على Youtube، وهي أغنية دعائية لأحد التطبيقات.

محمد

أقرأ أيضًا:
من هي "سلطانة" كليب محمد رمضان الجديد؟
هيفاء وهبي تحتل المركز الـ20 في قائمة أجمل نساء العالم والتركية فهرية إفجان تنضم بهذا الترتيب


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"