"أمي".. هشام جمال يتحدث عن علاقته بإسعاد يونس

"أمي".. هشام جمال يتحدث عن علاقته بإسعاد يونس

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أكتوبر 2019 - 0:52
إسعاد يونس وهشام جمال إسعاد يونس وهشام جمال
شارك المنتج الشاب هشام جمال، متابعيه بصورة جمعته بالفنانة إسعاد يونس، في كواليس تصوير حلقته في برنامج "صاحبة السعادة".

نشر جمال، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، ووصف من خلالها العلاقة الطيبة التي جمعته بيونس لسنوات طويلة، حيث علق كاتبًا: "علاقتي بيها خاصه جدا".

تابع: " هي صديقتي اللي بحس إنها من عمري وأصغر وقت الهزار، وشريكتي اللي آمنت بيا وشافت فيا حاجه قبل أي حد في الشغل، وأمي اللي مخلفتنيش، لكن بحس بخوفها عليا وحبها الحقيقي ليا، وفنانة موهوبة بجنون في مجالات كتير واتعلمت منها كتير جدا، هكون في ضيافة صاحبة السعادة يوم الثلاثاء المقبل عشان نحكي قصة أكثر من ١٠ سنين".



يشار إلى أن هشام جمال، شارك في إنتاج مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر قناة cbc، والذي يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار الشهر.

يشارك في بطولة المسلسل كل من دنيا سمير غانم، ووالدها سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وروزناما.

محمد

أقرأ أيضًا:
بالفيديو- رضوى الشربيني ترد على شام الذهبي: "ماليش دعوة"
فيديو طريف... أوس أوس يحاول الطيران

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"