9 علامات في حياة سيد رجب الفنية... نستعيدها في عيد ميلاده الـ 63

9 علامات في حياة سيد رجب الفنية... نستعيدها في عيد ميلاده الـ 63

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 17:6 | آخر تحديث: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 18:1
سيد رجب سيد رجب
يحل اليوم الـ24 من أكتوبر عيد ميلاد الفنان سيد رجب الـ63، ويحتفل موقع FilFan.com به ويرصد أبرز العلامات في حياته الفنية والتي أُثرت في الدراما المصرية سواء تلفزيونية أو سينمائية.

الفنان سيد رجب ممثل وكاتب مصري، بدأ مشواره المهني مسرحيًا منذ أكثر من أربعين عاماً، إذ عمل لسنوات طويلة في مجال المسرح التجريبي والحر وقدم العروض المسرحية داخل وخارج مصر، كما قدم مشاهد بسيطة في فيلمي "أحلام صغيرة" عام 1993، و"أحلام مسروقة" عام 1999.

وعرف الفنان سيد رجب الطريق إلى الشهرة خلال الـ15 عاماً الأخيرة من خلال مشهد واحد فقط في فيلم "حب البنات" عام 2004.

وخلال هذه الفترة القصيرة نسبياً نجح الفنان سيد رجب في ترك علامات فنية بارزة نستعرضها سوياُ:

1- كانت الانطلاقة الأولى للفنان سيد رجب من خلال فيلم "إبراهيم الأبيض" وتقديمه لشخصية المعلم سراج زرزور والتي اتقنها بشدة وترك بصمة كبيرة لدى المشاهدين جعل الأنظار تتلفت نحو موهبته لتتوالى أعماله المميزة بعد ذلك.

2- وبعد عدد من الأعمال تألق سيد رجب في دور مميز أخر عام 2013 من خلال مسلسل "موجة حارة" وشخصية حمادة غزلان القواد المحترف والذي أداها رجب ببراعة متناهية.

3- وفي عام 2015 أيضاً أشترك سيد رجب في الجزء الأول من فيلم "أولاد رزق" بدور المعلم صقر وهي الشخصية التي يتم استخدمها في بعض "الكوميكس" حتى الآن.

4- وفي 2016 أثر سيد رجب في المشاهدين بدور الرجل الشرير المحب والذي قدمه بتركيبة جديدة بارعة من خلال شخصية عز في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

5- وفي عام 2017 شهدت البطولة الأولى المشتركة له مع الفنان محمود الجندي من خلال مسلسل "رمضان كريم" مقدماً دور المسحراتي المصري، وبالطبع لن ننسى مشهده الشهير الذي أثار ضجة كبيرة والذي استنكر فيه ما وصلت إليه سلوكيات الناس في رمضان.



6- يعتبر عام 2017 هو من أهم الأعوام في حياة الفنان سيد رجب المهنية، إذ شهد انطلاقة جديدة من خلال بطولته المطلقة في مسلسل "أبو العروسة" مقدماً لدور الأب المصري الحنون الذي يحمل على عاتقة هموم ومشاكل عائلته.

7- وكانت من أبرز أدوار سيد رجب هو شخصية الشاويش إبراهيم المضحي والودود في مسلسل "واحة الغروب" في 2017 أيضاً..

8- وفي عام 2018 قدم سيد رجب شخصية مدير الأمن اللواء حافظ في إطار كوميدي خفيف في فيلم "طلق صناعي".

9- وأخيراً وليس أخراً كانت من أبرز علامات سيد رجب في عام 2018 هو شخصية هتلر تاجر المخدرات اللئيم التي كانت أفعاله غير متوقعة في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان.

اقرأ أيضاً

كيف زاد عمر سيد رجب 6 سنوات عبر الإنترنت

لماذا تحمس سيد رجب لفيلم "حبيب"؟... تصريح خاص

مي فهمي

10/24/2019 6:01:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"