خاص - تعرف على موقف محمد الشرنوبي القانوني بعد مشاركته في "نصيبي وقسمتك 3"

خاص - تعرف على موقف محمد الشرنوبي القانوني بعد مشاركته في "نصيبي وقسمتك 3"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 13:12 | آخر تحديث: الخميس ، 24 أكتوبر 2019 - 13:12
محمد الشرنوبي 
محمد الشرنوبي
يواجه الفنان الشاب محمد الشرنوبي قضية قانونية حالياً رفعتها عليه منتجته السابقة سارة الطباخ مالكة شركة Earth Production.

وبالرغم من القضية التي تواجه الشرنوبي، الا أنه ما زال يتعاقد على بعض من الأعمال وكان أخرها مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حكاية "ما تيجي يا مليجي"، وإعلانه لإحياء حفل ضمن مهرجان الموسيقى العربية.

وفي تصريح خاص لـFilFan.com قال المحامي حسام لطفي المسؤول عن قضية شرنوبي، أنه الفنان الشاب كان شريك مع سارة الطباخ في الشركة التي كانت تدير أعماله.

وأضاف لطفي أن الممثل القانوني للشركة ممتنع عن إدارة أعمال شرنوبي وحذف كل أغانيه من موقع الشركة المعلوماتي.

وأنهى لطفي حديثه موضحاً، أنه تم توجيه إنذار قضائي جديد للمنتجة للتأكيد على أحقية الفنان بإبرام تعاقداته بنفسه، مع التزامه بحفظ الحقوق لأصحابها.

يذكر أن سارة تقدمت بالشكوى بعد اندلاع العديد من الأزمات بينها وبين محمد الشرنوبي كان آخرها طلبه سحب إدارة أعماله من شركتها.

اقرأ أيضاً

صورة- محمود حجازي ومحمد الشرنوبي بـ"ضحكة fake"


محامي سارة الطباخ: أنفقت 15 مليون جنيها في تعاقدها مع الشرنوبي والحل الودي مطروحا

مي فهمي

10/24/2019 1:12:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"