هنا شيحة عن زوجها المستقبلي: أتمنى يكون راجل.. وده شيء نادر

هنا شيحة عن زوجها المستقبلي: أتمنى يكون راجل.. وده شيء نادر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 23:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 23:27
هنا شيحة هنا شيحة
تحدثت الفنانة هنا شيحة عن أهم الصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها المستقبلي. وكذلك الصفات التي تكرهها في الأشخاص المحيطين بها.

كشفت هنا خلال حوارها ببرنامج "عرب وود"، أنها لا تتقبل الكذب بأي حال من الأحوال، قائلة: "مبحبش الكدب ومبحبش الناس الكدابة ودي أكتر حاجة بكرهها في حياتي"، ممكن اتقبل أي حاجة في الدنيا إلا الكدب".

وعن أهم صفة تتمناها في شريك حياتها، قالت هنا: "إنه يبقا راجل.. كلمة راجل دي حاجات كتير كتير أوي أوي أوي.. وده بقا شيء نادر في عالمنا الجميل بس تمام".


من ناحية أخرى، شاركت هنا شيحة مؤخرا في حلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بحكاية "إتفضلوا في الصالون"، مع هاني عادل وفراس سعيد وأحمد رفعت ونانسي صالح، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع Instagram، كواليس تصوير أغنية "سقفة"، التي اختتمت بها فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي. وظهرت هنا رفقة شقيقاتها رشا وحلا، وهن يرقصن ويغنين، وعلقت على الفيديو كاتبة: " طبعًا واللي يعرفني يعرف إن صوتي خطير، ولازم بقي حد يكتشفني، مش كده ولا إيه".

اقرأ أيضا:

هنا شيحة: لا أريد الوقوع في الحب مرة أخرى

صور- هنا شيحة تعود للذكريات احتفالا بعيد ميلاد والدتها

كلمات متعلقة هنا شيحة

إيمان مندور

10/23/2019 11:27:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"