منى زكي ضيفة إنجي علي في "أسرار النجوم" الخميس

منى زكي ضيفة إنجي علي في "أسرار النجوم" الخميس

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 19:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 19:21
إنجي علي ومنى زكي إنجي علي ومنى زكي
تحل النجمة منى زكي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الذى تقدمه المذيعة إنجى على، عبر إذاعة "نجوم إف.إم"، وقناة "نجوم FMTV"، الساعة الثامنة مساء الخميس.

بالصور- رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي في أحدث ظهور


تتحدث النجمة منى زكي عن تكريمها منذ أيام فى دبي، كما تكشف سر غيابها عن الإعلام الفتره الماضية، و مشوارها السينمائى الحافل بالعديد من الأعمال المميزة مثل فيلم "أيام السادات، وتيمور وشقيقه، ومافيا، وأفريكانو، وعن العشق والهوى، ودم الغزال"، وغيرها من الأعمال الفنية التى ستظل علامة فى مشوارها الفنى.

كما ستكشف المزيد من الأسرار المهنية والشخصية في حياتها وفي علاقتها بأولادها وزملائها.

الجدير بالذكر أن برنامج "أسرار النجوم"، يذاع الخميس من كل أسبوع، على إذاعة نجوم إف.إم، فى الساعة الثامنة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، وتقدمه المذيعة إنجى على التي استضافت من خلاله العديد من النجوم وصناع السينما مثل أحمد السقا، وهند صبري، ومنة شلبي، ودينا الشربيني، ونبيلة عبيد، ولبلبة، وإياد نصار، ومروان حامد وآخرون.

اقرأ أيضا:


على غرار ممر مشاهير هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبي

صورة- منى زكي برفقة ممثلة هندية شهيرة


FilFan

10/23/2019 7:21:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"