بالصور- رضوى الشربينى تزور مستشفى الثدي لدعم مريضات السرطان

بالصور- رضوى الشربينى تزور مستشفى الثدي لدعم مريضات السرطان

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 16:54
رضوى الشربيني مع إحدى مريضات سرطان الثدي رضوى الشربيني مع إحدى مريضات سرطان الثدي
فى إطار الاحتفال بشهر أكتوبر الوردى شهر التوعية بسرطان الثدي، زارت الإعلامية رضوى الشربينى مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للاورام ٧٧٧ لتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي والتوعية بأهمية الكشف المبكر.

ووزعت رضوى الشربيني الزهور ونشرت حالة من البهجة والفرح داخل المستشفى كما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع محاربات سرطان الثدي.

رضوى

رضوى

رضوى

رضوى

رضوى

وأشادت الشربيني بمستوى الخدمات الطبية المقدمة والتعامل الانسانى الراقى من قبل الأطباء وفريق التمريض وأضافت إنها لم تكن تعلم أن هناك مستشفى لمعالجة سرطان الثدي بالمجان تابع للمعهد القومى للاورام ٧٧٧ وأن المستشفى نموذج مشرف للمستشفيات الحكومية في مصر، ودعت كل محبى الخير لدعم المعهد القومي للاورام ٧٧٧ للقضاء على مرض السرطان اللعين كما دعت كل سيدات مصر فى كل المحافظات لإجراء الكشف المبكر والاهتمام بصحتهن.

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة "CBC سفرة"، وفي إحدى الحلقات كانت تشجع الفتيات على حذر أزواجهن أو أحبائهن السابقين قائلة "بلوك بلوك بلوك" وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وعلقت عليها أثناء حلولها ضيفة في "معكم منى الشاذلي".

اقرأ أيضا

فين ديزل يعلن انضمام كاردي بي رسميا إلى Fast & Furious 9

لوسي في حوار خاص لـFilFan: مش هقدم قصة حياتي ومحمد رمضان يدعو الشباب للعمل

كلمات متعلقة رضوى الشربيني

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"