فين ديزل يعلن انضمام كاردي بي رسميا إلى Fast & Furious 9

فين ديزل يعلن انضمام كاردي بي رسميا إلى Fast & Furious 9

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 13:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 14:37
كاردي بي وفين ديزل كاردي بي وفين ديزل
أعلن الممثل الأمريكي فين ديزل انضمام مغنية الراب الأمريكية كاردي بي لفريق عمل الجزء التاسع من فيلم الأكشن والإثارة Fast & Furious.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر فين ديزل مقطع فيديو يجمعه بمغنية الراب الأمريكية من موقع تصوير الفيلم المنتظر وتظهر كاردي بي بملابس واقية للرصاص مرتدية قفازات في يديها.

ويقول فين ديزل في الفيديو " إنه اليوم الـ86 من تصوير، أعلم أنني متعب للغاية.. جميعنا يشعر بالتعب نحن نعطي الفيلم كل ما نستطيع، نبذل فيه أقصى مجهود".

لترد كاردي بي "أشعر بالتعب ولكن لا يمكنني الانتظار ، أعتقد أن هذا سيكون أفضل فيلم"، مضيفة " أحتاج إلى قيلولة الآن".



كاردي بي ظهرت مؤخرا في فيلم Hustlers من انتاج وبطولة جينيفر لوبيز إلى جانب بطلة Crazy Rich Asians كونستانس وو وليلي راينهارت التي اشتهرت من خلال مسلسل Riverdale، بالإضافة إلى جوليا ستايلز و كيكي بالمر.

وفي يونيو الماضي انضم الممثل والمصارع الأمريكي جون سينا للجزء الجديد من السلسلة، إلى جانب تيريس جيبسون وميشيل رودريجيز.

وفي أعقاب انضمامه رسميا للسلسلة الأشهر عالميا صرح جون سينا لمجلة Entertainment Weekly بأنه يعشق عالم السيارات كثيرا ويقود سياراته بنفسه وهذا ما تعتمد عليه السلسلة بشكل أساسي ويقول سينا "لديهم طريقة رائعة لسرد هذه القصص وجعلها ترتبط ارتباطا وثيقا بالعائلة بشكل جعلها ناجحة عالميا.. متفوقون على أنفسهم، أنا محاط بالعديد من الأشخاص الرائعين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وهم أفضل مني إنها حقا بيئة رائعة للتعلم وتطور مهاراتي التمثيلية".

وحتى الآن لم تفصح الشركة رسميا عن مصير دواين جونسون وهل سينضم للسلسلة أم لا.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 22 مايو 2020.

اقرأ أيضا

تأجيل حفل تامر عاشور إلى هذا الموعد بسبب سوء الأحوال الجوية

بالفيديو- بشرى عن أحمد الفيشاوي : أخويا اللي محتاج قرصة ودن

كلمات متعلقة Fast & Furious فين ديزل

مروة لبيب

10/23/2019 2:37:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"