مكناش لاقيين مأذون... سميرة عبد العزيز تحكي قصة زواجها من محفوظ عبد الرحمن

مكناش لاقيين مأذون... سميرة عبد العزيز تحكي قصة زواجها من محفوظ عبد الرحمن

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 1:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 أكتوبر 2019 - 1:43
سميرة عبد العزيز ومحفوظ عبد الرحمن سميرة عبد العزيز ومحفوظ عبد الرحمن
للفنانة سميرة عبد العزيز قصة طريفة لزواجها من الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن.

فيديو- سميرة عبد العزيز: جمال عبد الناصر سبب دخولي التمثيل


حكت سميرة عبد العزيز ذكريات خاصة مع زوجها الراحل خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، وقالت إنها وعبد الرحمن كانا التقيا من قبل في مسلسل وعرض عليها الزواج، لكنها وقتها رفضت لأنها كانت تفكر أكثر في مشوارها الفني وفي ابنتها.

تابعت حكايتها أنه بعد ذلك التقت بعبد الرحمن مجددا في تحضيرات مسلسل "كتابة على لحم يحترق" الذي أنتج عام 1987، إذ كانت تذهب برفقة ابنتها وهو نفس الأمر يذهب برفقة ابنته إلى البروفات، فالتقيتا الصغيرتان وأصبحتا أصدقاء، حتى أن ابنة محفوظ طلبت منه أن يتزوج من سميرة عبد العزيز لأنها تحبها.

وفعلا خلال تصوير المسلسل في تونس، عرض محفوظ عبد الرحمن على سميرة الزواج ووافقت، فبحث عن مأذون لكنه وجد أن في تونس الزواج يتم على الطريقة المدنية وليس على يد مأذون، ففكر أن يعود إلى القاهرة ليتزوجا ثم يرجعا إلى تونس لاستكمال التصوير، لكنها رفضت حتى لا يتعطل التصوير بسببها.

أكملت حكايتها أن هذه الأزمة حُلت بسبب مخرج العمل عباس أرناؤوط، الذي أخبرهما أن هناك شيخ أردني سيشارك في المسلسل وموجود معهم في تونس، وسيعقد قرانهما والشهود هم فريق العمل، وعند عودتهما إلى مصر يتم تسجيل عقد القران في الجهات المختصة، وهو ما حدث.



يذكر أن الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن رحل عن عالمنا في أغسطس 2017 عن عمر يناهز الـ76.

اقرأ أيضا:

سميرة عبد العزيز ومجد القاسم في "جحود قلب" بالهناجر

بالفيديو- فنانون يرفضون العمل مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز ليست الأولى

نهال ناصر

10/23/2019 1:43:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"