خاص - محمد ممدوح يخضع لتمارين قاسية لضبط النفس ونزول الوزن

خاص - محمد ممدوح يخضع لتمارين قاسية لضبط النفس ونزول الوزن

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 18:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 18:44
محمد ممدوح محمد ممدوح
الممثل الشاب محمد ممدوح واحد من الشباب القلائل الذي استطاع إثبات موهبته بعد مشاركته في العيدد من الأعمال الفنية التي شارك فيها مؤخراً.

لكن كان واجه محمد ممدوح في بداية مسيرته الفنية بعض الأنتقادات بسبب مخارج الحروف والنفس.

وعلم موقع FilFan.com أن محمد ممدوح يخضع حالياً لبعض التمارين القاسية لضبط النفس وأيضاً لنزول الوزن لاستعداده للمشاركة في إحدى الأعمال الفنية التي تتطب لياقة بدنية.

يذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح التلفزيونية هو مسلسل "قابيل" والذي عرض في رمضان 2019، وشارك معه البطولة كل من أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، نهى عابدين، أحمد كمال، فاطمة ناصر، ‏روزالين البيه، بسنت شوقي، خالد كمال، خالد الشيوي، حسني شتا، علي قاسم، تأليف مصطفى صقر، إخراج كريم الشناوي، إنتاج‎ E ‎Producers“‎عبد الله أبو الفتوح‏‎.


اقرأ أيضاً

بالصور- هكذا ساعد محمد ممدوح سمية الألفي خلال جنازة فاروق الفيشاوي


محمد ممدوح يتمنى الشفاء لعلي الطيب

كلمات متعلقة محمد ممدوح

مي فهمي

10/22/2019 6:44:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"