بالفيديو- صناع "عروس بيروت" يعلنون عن جزء ثان

بالفيديو- صناع "عروس بيروت" يعلنون عن جزء ثان

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 15:44
عروس بيروت عروس بيروت
أعلنت صفاء أبو رزق رئيس المحتوى في استديوهات MBC عن وجود جزء ثان من مسلسل "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وعن اختيارها لنص "عروس بيروت" لتنتجه MBC، قالت أبو رزق إنهم أرادوا تغيير الصورة النمطية للمسلسلات المكونة من 30 حلقة، فأردنا أن نحاكي العالم.

بالإضافة إلى أن نص مسلسل "عروس اسطنبول" ملك إحدى شركات MBC وهي من انتجته ولاقى نجاح كبير فحاولوا أن يجدوا بديل مماثل له بعد أن توقف انتاج المسلسلات التركية.



يشار إلى أن مسلسل "عروس بيروت" يجمع في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو ‏طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الرعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي صايغ، فائق عرقسوسي، فادي ‏إبراهيم، وهو نسخة معربة من المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".‎

ولأول مرة يظهر ظافر العابدين في مسلسل وهو يتحدث باللهجة اللبنانية، إذ كان يتحدث باللهجة المصرية في ‏الأعمال اللبنانية التي سبق وشارك بها‎.‎

ويستعد ظافر العابدين لتصوير فيلم جديد بعنوان "العنكبوت" مع أحمد السقا.

اقرأ أيضا

فيديو- كارمن بصيبص: أحببت فارق الطول بيني وبين ظافر العابدين في عروس بيروت

كيف يكون ظافر العابدين رومانسيا مع زوجتة ؟

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"