الموضوع بقى تجارة... محمد عباس يعتزل الغناء

الموضوع بقى تجارة... محمد عباس يعتزل الغناء

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 13:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 13:13
محمد عباس محمد عباس
أعلن الفنان محمد عباس، نجم برنامج ستار أكاديمي، اعتزاله الغناء، بسبب سوء الأوضاع في الوسط الفني المصري وما يحدث فيه، كاشفًا عن عودته مرة أخرى لعمله كمهندس ديكور.

أوضح عباس عبر حسابه على Instagram، أنه بعد نجاحه في برنامج ستار أكاديمي عرض عليه بعض المنتجين عقود احتكار، لكنه رفضها، بسبب ما علمه عن الأزمات التي حدثت لكثير من المطربين بسبب ذلك، مضيفا: "في مصر مبقاش في حد بيصنع نجم كله عايز نجم كبير عشان يكسب من وراه".

أكد أنه بصعوبة وجد شركة إنتاج مؤمنة بموهبته، لكنه اكتشف أن هناك أزمة أكبر وهي اختيار الأغاني، لأن الذوق العام في مصر تغير، على حد قوله، مضيفا: "الذوق العام في مصر بقا صعب جدا.. النجاح في مصر للمطربين السوبر ستارز والمطربين الشعبي اللي بيقدموا أي حاجة ملهاش لازمة.. السوبر ستارز طبيعي ناس تعبت من سنين كان حظهم حلو إن مكنش في الاسفاف بتاع دلوقت فكانوا عارفين يغنوا في رواقة".

تابع: "قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وابني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين الغناء وهندسة الديكور".



يشار إلى أن محمد عباس طرح أول أغنية له في 2007 باسم "نظرة عينه"، وشارك في برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" و"آراب أيدول"، كما حصد جائزتين كأفضل مطرب صاعد في الميما أورد 2016، وأفضل مطرب صاعد في الدير جيست 2018.

اقرأ أيضا:


محمد عباس يشارك في الجزء الثالث من "حكايات بنات"

نجم ستار أكاديمي محمد عباس في جلسة تصوير جديدة

إيمان مندور

10/22/2019 1:13:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"