بالفيديو- نسرين طافش ترد على اتهامات زواجها من طارق العريان

بالفيديو- نسرين طافش ترد على اتهامات زواجها من طارق العريان

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 16:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 16:41
نسرين طافش وطارق العريان نسرين طافش وطارق العريان
خرجت الفنانة نسرين طافش، عن صمتها وكشفت عن حقيقة الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن زواجها من المخرج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة.

قالت طافش، خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود"، إن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم "ناس فاضي"، ولذلك فهم بالفعل "ناس فاضية".

وكانت أصالة، قد نشرت بيان عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كتبت فيه: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".



وكانت الشائعات أكدت أن أصالة حذفت صور طارق العريان من حسابها وهذا ما لم يحدث، فالزوجان مازالا يحتفظان بصورهما سويا عبر الحساب وكذلك مازالا يتابعان بعضهما.

يذكر أن نسرين طافش، كانت قد شاركت في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال، ومصطفى الخاني، ولجين إسماعيل، وهو من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

محمد

أقرأ أيضًا:
نسرين طافش عن انتقادات زميلاتها: عقد نفسية
أصالة تنفي انفصالها عن العريان: لم يخذلني ولن أخذله


هالة أبو شامة

10/21/2019 4:41:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"