بالفيديو- نهال عنبر تحتفل بعيد ميلادها في كواليس برنامج "كلام ستات"

بالفيديو- نهال عنبر تحتفل بعيد ميلادها في كواليس برنامج "كلام ستات"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 15:25
نهال عنبر نهال عنبر
أعربت الفنانة نهال عنبر، عن سعادتها بحفل عيد ميلادها، الذي أقيم في كواليس تصوير برنامج "كلام ستات".

نشرت عنبر، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل بعيد ميلادها برفقة الفنانة هيدي كرم، والإعلامية شريهان أبو الحسن، وغيرهم من العاملين بالبرنامج.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "احتفال كل زمايلي في برنامج كلام ستات، مع شريهان أبو الحسن، وهيدي كرم، على قناة ON E".

وكانت نهال عنبر، قد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو آخر ظهر فيه نجلها المخرج حسام الحسيني، ومحمد رمضان وزوجته، وهم يحتفلون بعيد ميلادها ويغنون لها على الطريقة المغربية.



يشار إلى أن نهال عنبر، كانت قد شاركت في في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "حكايتي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، بجانب كلاً من وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد بدير، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يناقش موضوعات اجتماعية خاصة بالمرأة المصرية، وتقدمه هيدي كرم ونهال عنبر وشريهان أبو الحسن، وندى رحمي عبر قناة ON E.

محمد

أقرأ أيضًا:
بالفيديو- تدريبات قوية لمنة فضالي للحفاظ على رشاقتها

فيديو- محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"