بالصور- والدة ياسمين صبري تحصل على لقب أفضل سباحة

بالصور- والدة ياسمين صبري تحصل على لقب أفضل سباحة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 10:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 10:22
ياسمين صبري ياسمين صبري
يبدو أن اهتمام الفنانة ياسمين صبري بالرياضة والحرص على ممارستها، اكتسبته من والدتها التي تهتم كثيرا بالجانب الرياضي ونشاطاته المختلفة، لا سيما السباحة.

احتفلت والدة ياسمين أمس بحصولها على 3 ميداليات ذهبية، و2 ميدالية فضية، وكأس أفضل سباحة في مسابقة أساتذة السباحة الدولية، ونشرت الصور عبر حسابها على Instagram.

ياسمين

ياسمين

يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في شهر رمضان الماضي، من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد بدير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

اقرأ أيضا:


سعيدة أنه مش عريان... ياسمين صبري ترد على انتقادات فستان الجونة

نصيحة ياسمين صبري للحصول على جسد صحي

كلمات متعلقة ياسمين صبري

إيمان مندور

10/21/2019 10:22:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"