"بحبها أوي".. زينة تنشر صورة لها مع نادية الجندي

"بحبها أوي".. زينة تنشر صورة لها مع نادية الجندي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 1:42
زينة ونادية الجندي زينة ونادية الجندي
تتواصل الفنانة زينة، مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة إياهم كل جديد، من خلال نشر الصور والفيديوهات والتدوينات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت زينة، متابعيها بصورة جديدة جمعتها بالفنانة نادية الجندي، أثناء تواجدهما في إحدى المناسبات.

وعلقت على الصورة كاتبة: "أنا ونجمة الجماهير القمر.. بحبها أوي".



يشار إلى أن زينة تنتظر عرض فيلم "الفلوس" في موسم أفلام إجازة نصف العام، وتشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، ‏وخالد ‏الصاوي، و‏عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ‏وإخراج ‏سعيد الماروق‎.

كان الفيلم كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ومن ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

يذكر أن نادية الجندي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، إذ كان آخر مسلسلاتها "أسرار" عام 2015، وسبق وأعلنت عودتها إلى السينما بفيلم من قصص المخابرات المصرية، لكن حتى الآن لم يتم تنفيذه.

محمد

أقرأ أيضًا:
بالفيديو.. أهم التواريخ في حياة بشرى
أصالة تنفي انفصالها عن العريان: لم يخذلني ولن أخذله


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"