لوسي لـFilFan: ندمت على "مذكرات سيئة السمعة" بسبب هذه الفنانة

لوسي لـFilFan: ندمت على "مذكرات سيئة السمعة" بسبب هذه الفنانة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 16:26
لوسي لوسي
كشفت الفنانة لوسي عن أكثر عمل شاركت به وندمت عليه فيما بعد ألا وهو مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" الذي عرض في عام 2010.

وفي حوار خاص لها مع موقع FilFan.com، قالت لوسي ساخرة" منذ أن عرض علي مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" وتعرضت لإصابات في قدمي لذا أطلقت عليه ذكريات سيئة السمعة".

وعن تفاصيل شخصيتها في المسلسل أضافت لوسي إنها كان من المفترض أن تجسيد شخصيتين توأم فتاة شعبية وأخرى ارستقراطية ولكن تم ابلاغها أن الفنانة نيللي ستجسد الشخصية الأخرى وقالت " فرحت لهذا الخبر وعلى الفور اتصلت بنيللي معربة عن سعادتي بمشاركتها ولكن لم تكن لديها الرغبة في العودة للتمثيل مجددا".

وأشارت لوسي إلى أن الشركة المنتجة استعانت بالفنانة سوزان نجم الدين في دور الفتاة الأرستقراطية بدلا من نيللي.

ومن أجل دورها في المسلسل فصلت لوسي ملابس رجال بلدي وكانت تربط العمة فوق الرأس مثل بائعي الخضار وابتركت طريقة كلام خاصة بالشخصية لافتة إلى أن هناك ممثلة قلدتها في طريقة كلامها في العديد من المسلسلات مؤخرا وقالت" مكنش اسم الشخصية عاجبني عرضوا عليا 150 اسم عشان اختار اسم اخترت اسمها "مرة" عشان يبقا فيها صفات الشخصية .

وأضافت لوسي "وانا بشتغل شمت ريحة مش حلوة، بصيت لقيت شغلي بيتقص وبيحصل حاجات غريبة مع المخرج"، مشيرة إلى أنها كانت تزور المونتاج على غير عادتها وتجد أن من كل 10 مشاهد يحذف مشهد لها فيحدث خلل بالحلقات لذا أطلقت على المسلسل اسم "ذكريات سيئة السمعة".

واستطردت" مديين الممثلة التانية أكبر من حجمها والمسلسل الناس هاجموه عشان وحش لكن دوري أنا الناس أشادت بيه قالوا دور لوسي حلو في مسلبسل وحش.. هما اللي خسروا مش أنا".

اقرأ أيضا

لوسي تكشف لـFilFan كواليس تجسيدها دور القوادة في "الوعد"

كلمات متعلقة لوسي

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"