شاهد- خطأ غريب كاد يودي بحياة أبطال فيلم "من 30 سنة"

شاهد- خطأ غريب كاد يودي بحياة أبطال فيلم "من 30 سنة"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 0:25 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 0:25
فيلم "من 30 سنة" فيلم "من 30 سنة"
كشف الفنان شريف منير عن موقف غريب تعرض له أبطال فيلم "من 30 سنة"، كاد أن يودي بحياتهم خلال أحد المشاهد.

أوضح شريف في برنامجه "أنا وبنتي"، على قناة ON E، خلال استضافته للفنانتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، أنه اكتشف خلال هذا الموقف مدى الهدوء الذي تتميز به ميرفت أمين في أشد الأوقات صعوبة، لافتًا إلى أنه في أحد المشاهد التي كانوا يصورونها في أحد حمامات السباحة في لندن، وقع خطأ كان سيتسبب في غرق أبطال الفيلم.

ووفقًا لما رواه منير، فإنهم كانوا يصورون تحت الماء في حمام السباحة، ويتواجد في سيارة مصممة خصيصًا للمشهد كل من ميرفت أمين ونور ودوبلير بدلا من الفنان أحمد فؤاد سليم، وبحسب السيناريو فإن شريف منير ينزل للماء ويحاول أن يفتح أحد أبواب السيارة التي تم لحامها بقوة قبل التصوير كي لا تفتح، لكن وقع خطأ في لحام أحد الأبواب وعند جذبه انفتح جزء منه، فغمرت المياه السيارة بالكامل من الداخل.

تابع أنهم سارعوا بالخروج من الماء، فخرجت نور أولا وانفعلت بسبب ما حدث قائلة: "هتموتونا مينفعش كده"، لكن ميرفت أمين خرجت وتحدثت بهدوء أثناء السباحة قائلة: معقول يا جماعة كده! معقول كنا هنموت". لتضحك ميرفت أمين على تقليده لها قائلة: "ما دام إحنا كويسين خلاص هتعصب ليه".



فيلم "من 30 سنة" بطولة أحمد السقا وشريف منير ومنى زكي، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، وجميلة عوض، ومحمد مهران، ونبيل عيسى ورجاء الجداوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.



اقرأ أيضا:


"من 30 سنة"- تأثر واضح بـ "البرنس".. وطموح الفيلم أفضل وأسوأ ما فيه

صورة- هذا ما قاله شريف منير عن دوره مع السقا بفيلم "من 30 سنة"

إيمان مندور

10/20/2019 12:25:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"