فهد مفتخر يبهر لجنة The Voice... وحماقي يوجه له هذه الرسالة

فهد مفتخر يبهر لجنة The Voice... وحماقي يوجه له هذه الرسالة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 23:15 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:25
فهد مفتخر فهد مفتخر
قدم المتسابق المغربي فهد مفتخر أداء قويًا خلال الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الخامس من برنامج The Voice، وأثار خلافات طريفة بين لجنة التحكيم.

غنّى فهد أغنيتين؛ الأولى باللغة الإنجليزية، والثانية "دارت الأيام" لكوكب الشرق أم كلثوم، في مزج قوي بينهما، الأمر الذي جعله يحصد إشادت كثيرة من لجنة التحكيم، وتنافسًا بينهم للحصول عليه، لكنه اختار فريق محمد حماقي في النهاية.



بعد انتهاء عرض الحلقة، علّق حماقي على موهبة فهد كاتبًا عبر Twitter: "فهد مفتخر أنت غنيت عربي بنفس القوة اللي غنيت بيها إنجليش، وأنا كنت شايل آخر صوت علشانك.. دلوقتي أقدر أقول إن فريقي اكتمل، واتكوّن بالشكل اللي أتمناه.. فعلاً ختامها مسك".




يشار إلى أن منافسات الموسم الخامس انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎MBC1 ‎، وMBC العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎MBC.

اقرأ أيضا:


بعد رفضه 4 سنوات متتالية.. أمجد ديب يبكي بعد تألقه في The Voice

شاهد- الأم تسقط أرضا فرحا بابنتها في The Voice

إيمان مندور

10/27/2019 12:25:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"