بالفيديو- تمزق فستان إعلامية كويتية... والجمهور يسخر منها

بالفيديو- تمزق فستان إعلامية كويتية... والجمهور يسخر منها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 18:28 | آخر تحديث: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 18:28
حليمة بولند حليمة بولند
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد نشرها لفيديو كشفت من خلاله عن تمزق فستانها مؤخرًا.

أعربت حليمة خلال الفيديو عن حزنها الشديد لما تعرضت له، قبل بدء الحفل الذي تشارك في تقديمه، موضحة أنها بعدما انتهت من تصفيف شعرها ووضع المكياج، حاولت ارتداء الفستان لكنه تمزق أثناء ذلك، ولم يعد لديها وقت لتخييطه من جديد. لكن سخر الجمهور من طريقة المذيعة في الحديث خلال الفيديو، معتبرين إياها تتحدث بـ"دلع غير لائق"، إن جاز التعبير.



يُذكر أنه في الفترة الأخيرة أصبحت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل من خلال صورها الخاصة التي تشارك بها جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لانتقادات عديدة بسببها.

اقرأ أيضا:


بالصور- حليمة بولند تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طائرة خاصة

بالفيديو- حليمة بولند تهدي ابنتها ذات الـ6 سنوات سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها

كلمات متعلقة حليمة بولند

إيمان مندور

10/19/2019 6:28:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"